مصادر دوري بريس: رمزي لم يتوصل بعد بقرار الإقالة ورحلة تنزانيا ستحسم الجدل

رمزي لم يتوصل بعد بقرار الإقالة
يترقب جمهور فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مصير الإطار الوطني عادل رمزي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما تضاربت أنباء عن اقتراب تعويضه بالتونسي فوزي البنزرتي الذي حط الرحال بالمغرب في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء.

وعلمت “دوري بريس” من مصدر مطلع أن رمزي منح لاعبيه الخميس يوم راحة، ولم يتوصل إلى حدود كتابة هذه الأسطر بقرار إقالته من تدريب الفريق “الأحمر” رغم وصول البنزرتي إلى العاصمة الإقتصادية.

وفند المصدر نفسه كل الأخبار التي تحدثت عن اجتماع الناصيري برمزي وتشبث الأخير بمنصبه على رأس القائمة التقنية لوصيف بطل الدوري الإفريقي ودوري الأبطال في آخر نسخة.

وأوضح ذات المصدر أن الساعات القليلة المقبلة ستقطع الشك باليقين حول القرار النهائي الذي ستتخذه إدارة الوداد في مدرب الفريق الأول بالإبقاء على رمزي أو تعيين البنزرتي خلفا له، مشددا على أن الرحلة المنتظرة للفريق إلى تنزانيا في الساعات القادمة ستُوضح موقف إدارة النادي.

وأشار ذات المصدر إلى أن الأجواء باتت إيجابية جداً في الفريق بعد الانتصار الثالث على اتحاد تواركة بهدف دون مقابل، كما أن رمزي متحمس لمواصلة التجربة مع الفريق الأحمر والعودة به إلى توهجه كما ظهر في الدوري الإفريقي.

يُشار إلى أن الوداد الرياضي كان قد حصد الفوز في آخر ثلاث مباريات له، ويستعد للسفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا؛ علما أنه مر بمرحلة فراغ سابقة حصد خلالها أربع هزائم متتالية.

مواضيع ذات صلة

سفيان أمرابط

26 مارس 2024 - 23:31

موقف مانشستر يونايتد من ضم أمرابط بشكل دائم

منتخب المغرب

25 مارس 2024 - 02:33

تفاصيل استعدادات “الأسود” لموريتانيا بعد الفوز على أنغولا‎

خالد بولحروز

25 مارس 2024 - 02:29

مقربون من بلحروز ينفون تدخله في خيارات مزدوجي الجنسية

CAF-DAWRI-PRESS

19 ديسمبر 2023 - 12:12

الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

هل يستحق أمرابط كل هذا الهجوم

19 ديسمبر 2023 - 10:13

هل يستحق أمرابط كل هذا الهجوم؟

"لبؤات الأطلس" تتراجعن في التصنيف العالمي

16 ديسمبر 2023 - 11:54

“لبؤات الأطلس” تتراجعن في التصنيف العالمي.. وإسبانيا تتصدر لأول مرة في تاريخها

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.