مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع “فيكايو توموري” لاعب ميلان الإيطالي

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع فيكايو توموري

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع النجم الإنجليزي “فيكايو توموري” مدافع فريق إي سي ميلان الأيطالي خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

ويمتلك مانشستر يونايتد حاليًا مخزونًا جيدًا في وسط الدفاع، مع هاري ماجواير، وفيكتور ليندلوف، وجوني إيفانز، وليساندرو مارتينيز، ورافائيل فاران وجميع الخيارات للمدرب الرئيسي “إيريك تين هاج”، ومن المتوقع على نطاق واسع أن يغادر فاران العام المقبل، حيث يجد اللاعب الدولي الفرنسي السابق صعوبة في الاحتفاظ بمكان أساسي هذا الموسم.

ويقال إن عددًا من الأندية السعودية تراقب عن كثب مستقبل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، بينما يُعتقد أيضًا أن هناك اهتمامًا من الدوري الإيطالي، بينما ينتهي عقد كل من ليندلوف وإيفانز في الصيف المقبل، ومن المتوقع أن يرحل الأخير في صفقة انتقال مجانية على الرغم من مشاركته مع الفريق الأول هذا الموسم.

وكان ماجواير مرتبطًا بشكل كبير بالابتعاد عن مانشستر يونايتد خلال الصيف الماضي، لكنه بقي في أولد ترافورد وتمكن من العودة إلى الفريق، وفي الوقت نفسه يُنظر إلى مارتينيز على أنه لاعب أساسي في فريق تين هاج، ومن المتوقع أن يعود اللاعب الأرجنتيني الدولي من إصابة في القدم في المراحل الأولى من عام 2024.

وبحسب شبكة “MilanWeb” الإيطالية أن مانشستر يونايتد يراقب عن كثب وضع فيكايو توموري في ميلان وسط اقتراحات بأنه قد يكون متاحًا للانتقالات الصيف المقبل، ويزعم التقرير أن الفريق الإيطالي يريد جلب مهاجم جديد في عام 2024، وأن رحيل توموري بأموال كبيرة من شأنه أن يعزز ميزانيته.

وأضافت الشبكة أن ميلان ليس لديه رغبة في مناقشة انتقال توموري في يناير، لكن النادي سيكون مستعدًا للاستماع إلى العروض ولكن بأموال كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واللاعب البالغ من العمر 25 عامًا على دراية بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث مثل تشيلسي بين عامي 2016 إلي 2021، وشارك في 27 مناسبة للنادي، بما في ذلك 17 مباراة في الدوري الإنجليزي.

وحصل توموري على فترات إعارة مع برايتون، وهال سيتي وديربي كاونتي خلال فترة وجوده في ستامفورد بريدج، ثم أنتقل إلي ميلان على سبيل الإعارة خلال موسم 2020/21 قبل تأمين خدماته بشكل دائم إلى النادي، وشارك الدولي الإنجليزي في 127 مناسبة مع عمالقة سان سيرو، وسجل خمسة أهداف وسجل تمريرة حاسمة واحدة في هذه العملية.

مواضيع ذات صلة

أليخاندرو جارناتشو

19 مارس 2024 - 22:22

ريال مدريد يستهدف التوقيع مع جوهرة مانشستر يونايتد

دوري بريس

04 فبراير 2024 - 21:49

فلورنتينو بيريز ينفي التقارير التي تحدثت عن إتفاق ريال مدريد على التعاقد مع مبابي

kora

04 فبراير 2024 - 21:19

مبابي يقرر الانضمام إلى ريال مدريد

بايرن ميونيخ يجدد عقد “توماس مولر” حتى 2025

20 ديسمبر 2023 - 09:17

بايرن ميونيخ يجدد عقد “توماس مولر” حتى 2025

نادي الشباب السعودي يرفع عرضه للتعاقد مع زيزو

20 ديسمبر 2023 - 09:09

نادي الشباب السعودي يرفع عرضه للتعاقد مع “زيزو” من الزمالك

برشلونة يشترط 100 مليون يورو للموافقة على رحيل رافينيا

18 ديسمبر 2023 - 14:14

برشلونة يشترط 100 مليون يورو للموافقة على رحيل رافينيا للدوي السعودي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.