فلورنتينو بيريز ينفي التقارير التي تحدثت عن إتفاق ريال مدريد على التعاقد مع مبابي

دوري بريس

نفى رئيس نادي ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” بشكل قاطع التقارير التي تحدثت عن التوصل إلى إتفاق للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان “كيليان مبابي” خلال الصيف القادم.

وأثارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية تكهنات زعمت أن ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع المهاجم الفرنسي للانضمام إلى النادي في صفقة انتقال مجانية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن بيريز في ظهوره بالفيديو عبر برنامج “El Chiringuito” رد على الشائعات بتشكك وسخرية واضحة قائلا بسخرية “لا جديد”، باللغة الإسبانية. وقد ألقى هذا التصريح الرافض من رئيس ريال مدريد بظلال من الشك على صحة التقارير.

وعلى الجانب المالي أعلنت شبكة “ESPN” عن الراتب المتوقع لمبابي في حالة انتقاله إلى مدريد، ويعتقد أن مبابي قرر الانضمام إلى ريال مدريد في الموسم المقبل، ورفض عرضا من باريس سان جيرمان لتجديد عقده، الذي يقال إن قيمته (72 مليون يورو)، وتشير التقديرات إلى أنه سيكسب نصف ما يكسبه حاليًا في باريس سان جيرمان مع احتمال الحصول على مكافأة توقيع بقيمة (100 مليون يورو) عند انضمامه إلى ريال مدريد.

أما بالنسبة للإعلان الرسمي فتتوقع الشبكة أن يكشف مبابي على الأرجح عن قراره بمغادرة باريس سان جيرمان والانضمام إلى ريال مدريد في وقت مبكر من الأسبوع المقبل، وفي هذه الأثناء يقال إن باريس سان جيرمان يعد خطط طوارئ لرحيل مبابي المحتمل، مع الأخذ في الاعتبار إمكانية التعاقد مع “رافائيل لياو” لاعب ميلان كبديل إذا اختار مبابي مغادرة النادي.

مواضيع ذات صلة

لوكاس فاسكيز

26 مارس 2024 - 23:13

موقف فاسكيز من تجديد عقده

ماسون جرينوود

25 مارس 2024 - 01:47

أتلتيكو مدريد يستهدف ضم جرينوود

لامين يامال

25 مارس 2024 - 01:41

لابورتا: لامين يامال لا يمس

إيرلينج هالاند

23 مارس 2024 - 22:08

لابورتا: هذا موقفنا من ضم هالاند

تشابي ألونسو

23 مارس 2024 - 01:43

ريال مدريد يرسم خطة التعاقد مع ألونسو

نادي برشلونة

20 مارس 2024 - 21:49

صفقة هجومية على أجندة برشلونة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.