أونانا يعترف بعدم رضاه عن مستواه مع مانشستر يونايتد

أونانا يعترف بعدم رضاه عن مستواه مع مانشستر يونايتد

أعترف الحارس الكاميروني “أندريه أونانا” بأنه “ليس سعيدًا” من موسمه مع مانشستر يونايتد وعدم رضاه عن مستواه.

وكان قد وصل أونانا إلى أولد ترافورد بتوقعات عالية بعد فترة ناجحة في إنتر ميلان، والتي جعلته ينهي دوري أبطال أوروبا بأكبر عدد من التصديات والشباك النظيفة، وكان لديه الكثير فراغ ديفيد دي خيا، لكنه تعرض لانتقادات شديدة بسبب عدد من العروض، بما في ذلك تسببه في هدف بايرن ميونيخ على ملعب أولد ترافورد في منتصف الأسبوع.

وعلى الرغم من أنه تلقى الثناء على قدرته في استخدام قدميه، إلا أن أداء أونانا ترك الكثير مما هو مرغوب فيه حتى الآن هذا الموسم عندما يتعلق الأمر بإيقاف التسديد، من المقرر أن يغادر اللاعب الكاميروني الدولي يونايتد لعدة أسابيع للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية في يناير، مما سيمنحه الوقت للتفكير في الفترة التي قضاها في النادي حتى الآن.

وفي مقابلة مع “Sky Sports” أعترف أونانا بأنه يحتاج إلى رفع مستواه بنفس مستوى النادي وقال: “إذا كان علي أن أتحدث عن موسمي حتى الآن مع مانشستر يونايتد، فأنا لست سعيدًا لأنني أعلم أنه يمكنني القيام بعمل أفضل بكثير، لقد فعلت ذلك وأعلم أنني سأفعل ذلك بشكل أفضل مما هو عليه الآن، نحن لا نواجه لحظة جيدة وآمل أن تتغير الأمور في أقرب وقت ممكن”.

وأضاف أونانا: “هل تريد أن تخبرني خلال ستة أشهر أن أفضل حارس مرمى في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي يمكن أن يصبح الأسوأ في العالم؟ لا، كل شيء مؤقت، أعلم أنه الأمور ستكون على ما يرام. إن لم يكن اليوم فسيكون غدًا، وإن لم يكن غدًا فبعد غد”.

مواضيع ذات صلة

تشيلسي

26 مارس 2024 - 23:49

عقوبات قاسية تنتظر تشيلسي

إريك تين هاج

26 مارس 2024 - 23:27

مانشستر يونايتد يستقر على بديل تين هاج

كايل ووكر

23 مارس 2024 - 22:33

الإصابة تضرب كايل ووكر

هاري ماجواير

23 مارس 2024 - 01:26

وست هام يجدد اهتمامه بضم ماجواير

ترنت ألكساندر أرنولد

23 مارس 2024 - 01:10

نجم ليفربول على رادار ريال مدريد

برونو جيماريش

23 مارس 2024 - 00:56

جيماريش يثير التكهنات حول مستقبله مع نيوكاسل

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.