أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “لامين يامال: أواصل اللعب في الحي مع أصدقائي”

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 19 مارس الضوء علي تصريحات النجم الشاب لامين يامال الذي يؤكد بأنه مازال يلعب في الحي مع اصدقائه، وتعرض البرازيلي جابرييل لاعب فريق أرسنال لإصابة خلال تواجده مع منتخب بلاده، ونادي نابولي يعلن عن قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم دوليًا في أسبوع فيفا خلال معسكر مارس.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات النجم الشاب لامين يامال الذي يؤكد بأنه مازال يلعب في الحي مع اصدقائه وكتبت: “لامين يامال: اواصل اللعب في الحي مع اصدقائي”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب تشافي المدير الفني لبرشلونة الذي يقترب من معادلة الرقم الذي يملكه بيب جوارديولا عندما كان مدربًا للبرسا وكتبت: “تشافي يطارد جوارديولا”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن التشكيل الأفضل في ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وكتبت: “أفضل تشكيل لربع نهائي كأس الاتحاد”، كما أهتمت الصحيفة بتعرض البرازيلي جابرييل لاعب فريق أرسنال لإصابة خلال تواجده مع منتخب بلاده وكتبت: “صدمة أرسنال”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن اللاعب أنطوان جريزمان الذي خرج من حسابات ديديه ديشامب للتواجد مع منتخب فرنسا، خلال معسكر مارس الجاري وكتبت: “انتهاء سلسلة جريزمان”، كما أهتمت الصحيفة بطلب محامي البرازيلي داني ألفيس إطلاق سراح موكله بشكل مؤقت لحين الفصل في القضية وإصدار الحكم النهائي وكتبت: “إطلاق سراح ألفيس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تصريحات الأسطورة الإيطالية توتي عن الأرجنتيني باولو ديبالا وكتبت: “تصريح خطير لتوتي: ديبالا؟ يلعب 15 مباراة في السنة”، كما أهتمت الصحيفة بنادي نابولي الذي أعلن عن قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم دوليًا في أسبوع فيفا خلال معسكر مارس الجاري وكتبت: “استبعاد أوسيمين”.

مواضيع ذات صلة

أوليفييه جيرو

26 مارس 2024 - 23:37

لوس أنجلوس يتحرك رسمياً لضم جيرو

فينيسيوس جونيور

26 مارس 2024 - 22:29

فينيسيوس: ووكر أفضل مدافع واجهته على الإطلاق

أوريلين تشواميني

25 مارس 2024 - 02:16

تشواميني يؤكد انتقال مبابي إلى ريال مدريد

جمال موسيال

25 مارس 2024 - 02:01

ريال مدريد ينافس السيتي على ضم موسيالا

جواو كانسيلو

24 مارس 2024 - 22:46

كانسيلو يتهم جوارديولا بالكذب

إنتر ميامي

23 مارس 2024 - 22:13

ريد بولز يكتسح إنتر ميامي في الدوري الأمريكي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.