أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “موعد نهائي أمام كيليان مبابي”

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 16 ديسمبر الضوء علي الموعد النهائي للاعب كيليان مبابي من أجل تحديد موقفه من الانتقال لريال مدريد، وتشيلسي الجريح يواجه اليوم شيفيلد يونايتد بالبريميرليج، وكيلور نافاس يرفض الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان ويقاتل من أجل منافسة جانلويجي دوناروما.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن الموعد النهائي للاعب كيليان مبابي من أجل تحديد موقفه من الانتقال لريال مدريد وكتبت: “موعد نهائي أمام كيليان مبابي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة الذي يسعي إلى حسم صفقة أرجنتينية من خلال التعاقد مع اللاعب كلاوديو إيتشيفير وكتبت: “صفقة أرجنتينية في الطريق لبرشلونة”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي تشيلسي الذي يواجه شيفيلد يونايتد في ستامفورد بريدج بعد أن خسر 3 من آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي وكتبت: “ضربة موجعة لتشيلسي”، كما أهتمت الصحيفة بالدوري الإنجليزي الممتاز الذي يشهد هذا الموسم حدث تاريخي لتولى سيدة إدارة إحدى المباريات تحكيميا وكتبت: “حدث تاريخي في الدوري الإنجليزي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن رفض الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان حيث أنه سوف يقاتل من أجل منافسة جانلويجي دوناروما وكتبت: “نافاس يرفض الرحيل عن باريس”، كما أهتمت الصحيفة بتخفيف عقوبة السنغالي ليمان نداي لاعب فريق مارسيليا، إلى الإيقاف لمدة مباراتين فقط، بعدما كان قد تم إيقافه في البداية لثلاث لقاءات بعدما حصل على البطاقة الحمراء في مواجهة رين وكتبت: “تخفيف عقوية ليمان نداي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المدرب جوزيه مورينيو الذي نفي ما تم نشره حول اختياره لأفضل تشكيلة من اللاعبين عبر مسيرته التدريبية وكتبت: “مورينيو يكذب تشكيلته المثالية”، كما أهتمت الصحيفة بتأجيل نادي ميلان ظهور إبراهيموفيتش بعد تعيينه في منصبه الجديد كمستشارا للنادي وكتبت: “تأجيل ظهور إبراهيموفيتش”.

مواضيع ذات صلة

أوليفييه جيرو

26 مارس 2024 - 23:37

لوس أنجلوس يتحرك رسمياً لضم جيرو

فينيسيوس جونيور

26 مارس 2024 - 22:29

فينيسيوس: ووكر أفضل مدافع واجهته على الإطلاق

أوريلين تشواميني

25 مارس 2024 - 02:16

تشواميني يؤكد انتقال مبابي إلى ريال مدريد

جمال موسيال

25 مارس 2024 - 02:01

ريال مدريد ينافس السيتي على ضم موسيالا

جواو كانسيلو

24 مارس 2024 - 22:46

كانسيلو يتهم جوارديولا بالكذب

إنتر ميامي

23 مارس 2024 - 22:13

ريد بولز يكتسح إنتر ميامي في الدوري الأمريكي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.