أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ريال مدريد قادر على فعل كل شيء”

ريال مدريد قادر على فعل كل شيء

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 18 ديسمبر الضوء علي فوز ريال مدريد علي فياريال في الدوري الإسباني، واليوم قرعة دوري أبطال أوروبا، و إنتر ميلان يفوز علي لاتسيو في الدوري الإيطالي، وروي كين ينتقد انتقد الهولندي فيرجيل فان دايك على خلفية تصريحاته.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد علي فياريال بأربعة أهداف مقابل هدف في الدوري الإسباني وكتبت: “ريال مدريد قادر على فعل كل شيء بعد الفوز 4-1 على ​فياريال​”، كما أهتمت الصحيفة بقرعة دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستقام اليوم وكتبت: “قرعة دوري الابطال اليوم”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن روي كين لاعب مانشستر يونايتد السابق الذي أنتقد الهولندي فيرجيل فان دايك، قائد ليفربول، على خلفية تصريحاته بعد تعادل الفريقين (0-0) على ملعب أنفيلد وكتبت: “كين ينتقد فان دايك”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ليفربول الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب جوبي بيلينجهام من صفوف سندرلاند وكتبت: “شقيق بيلينجهام مطلوب في ليفربول”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية الظهير الجزائري يوسف عطال لاعب نادي نيس الفرنسي الذي سيمثل للمحاكمة اليوم الإثنين بتهمة إثارة الكراهية بسبب دعمه للقضية الفلسطينية وكتبت: “محاكمة عطال”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الذي اعرب عن رضاه عن فريقه، لكنه قال إنه منفتح على التعاقدات خلال الميركاتو الشتوي وكتبت: “إنريكي منفتح على التعاقدات الشتوية”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز إنتر ميلان علي لاتسيو في الدوري الإيطالي بثنائية نظيفة وكتبت: “الانتر يغرد وحيدا” وبفارق 4 نقاط عن اليوفي”، كما أهتمت الصحيفة بالبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الذي يريد الاستمرار مع فريقه خلال الفترة الحالية وكتبت: “مورينيو يريج الإستمرار مع روما”.

مواضيع ذات صلة

أوليفييه جيرو

26 مارس 2024 - 23:37

لوس أنجلوس يتحرك رسمياً لضم جيرو

فينيسيوس جونيور

26 مارس 2024 - 22:29

فينيسيوس: ووكر أفضل مدافع واجهته على الإطلاق

أوريلين تشواميني

25 مارس 2024 - 02:16

تشواميني يؤكد انتقال مبابي إلى ريال مدريد

جمال موسيال

25 مارس 2024 - 02:01

ريال مدريد ينافس السيتي على ضم موسيالا

جواو كانسيلو

24 مارس 2024 - 22:46

كانسيلو يتهم جوارديولا بالكذب

إنتر ميامي

23 مارس 2024 - 22:13

ريد بولز يكتسح إنتر ميامي في الدوري الأمريكي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.